فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإدارة الالكترونية تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
  • التفكير الحوسبي التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
  • التمكين الرقمي التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
  • الخرائط الرقمية تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
  • الشات بوت تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
  • المكتبات الجامعية تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
  • النظم الخبيرة تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
  • النظم الخبيرة التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]

ب

  • بيئة تدريب ذكية التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]

ت

  • تصميم النظم تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]

م

  • مستوى الحاجة إلى المعرفة التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
  • معلمي التعليم العام تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]

ن

  • نظام معلوماتي تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]

و

  • وتحليل البيانات الضخمة تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]