ا
-
الإدارة الالكترونية
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
-
التفكير الحوسبي
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
التمكين الرقمي
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
الخرائط الرقمية
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
الشات بوت
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
المكتبات الجامعية
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
-
النظم الخبيرة
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
النظم الخبيرة
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
ب
-
بيئة تدريب ذكية
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
ت
-
تصميم النظم
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعي
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
م
-
مستوى الحاجة إلى المعرفة
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
معلمي التعليم العام
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
ن
-
نظام معلوماتي
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
و
-
وتحليل البيانات الضخمة
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند